كرواتيا لوكا مودريتش : مودريتش مهدد بالسجن في كرواتيا - اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات التقييم.

كرواتيا لوكا مودريتش : مودريتش مهدد بالسجن في كرواتيا - اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات التقييم.. الموقع الرسمي مع بروفايل لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، وإحصائياته، أفضل صوره وفيديوهاته وآخر الأخبار. كرواتيا تمتلك نوعية لاعبين هائلة، تماما كما نفعل نحن. اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات التقييم. تعرف على كابتن منتخب كرواتيا لوكا مودريتش آر تي أونلاين منصة إخبارية هدفها إشراك بينما كان لوكا ميلانوفيتش مجرد طالب في ثاني سنواته الجامعية في زغرب ربما كان يهتف. عزز قائد كرواتيا لوكا مودريتش سمعته خلال هذه البطولة من خلال اختياره أفضل لاعب ثلاث مرات قبل أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة رغم ضياع اللقب العالمي.

لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا. الموقع الرسمي مع بروفايل لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، وإحصائياته، أفضل صوره وفيديوهاته وآخر الأخبار. عزز قائد كرواتيا لوكا مودريتش سمعته خلال هذه البطولة من خلال اختياره أفضل لاعب ثلاث مرات، قبل أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة لتواسيه ضياع اللقب العالمي. إنها أسوأ مباراة ممكنة نبدأ بها ونعلم أنه لا يمكننا ارتكاب أي أخطاء في ذلك اليوم. توج لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا لوكا مودريتش مساء الاثنين بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم.

لوكا مودريتش يفوز بجائزة لم يفز بها أي لاعب كرة قدم منذ ...
لوكا مودريتش يفوز بجائزة لم يفز بها أي لاعب كرة قدم منذ ... from mercatoday.b-cdn.net
مودريتش يأسف لتعادل كرواتيا مع التشيك: لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا. تعرف على كابتن منتخب كرواتيا لوكا مودريتش آر تي أونلاين منصة إخبارية هدفها إشراك بينما كان لوكا ميلانوفيتش مجرد طالب في ثاني سنواته الجامعية في زغرب ربما كان يهتف. نشعر بالمرارة بعد هذه المباراة، لأننا لم نحقق الفوز. عزز قائد كرواتيا لوكا مودريتش سمعته خلال هذه البطولة من خلال اختياره أفضل لاعب ثلاث مرات قبل أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة رغم ضياع اللقب العالمي. الموقع الرسمي مع بروفايل لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، وإحصائياته، أفضل صوره وفيديوهاته وآخر الأخبار. شارك في أكثر من 100 مباراة دولية مع منتخب كرواتيا دافع عن ألوان ريال مدريد في أكثر من 250 مباراة. لوكا مودريتش هو قائدنا، وأظهر إحساسا كبيرا بالمسؤولية والشجاعة ونجحت كرواتيا بفوزها على الدنمارك في تحقيق أول انتصار لها في الادوار الإقصائية منذ عام 1998.

كرواتيا تمتلك نوعية لاعبين هائلة، تماما كما نفعل نحن.

جائزة الكرة الذهبية أم زنزانة السجن؟ ولكن حملة بحث كرواتيا عن المجد تعكر صفوها قضية فساد تلوح في الأفق، وتطال قائد المنتخب: شارك في أكثر من 100 مباراة دولية مع منتخب كرواتيا دافع عن ألوان ريال مدريد في أكثر من 250 مباراة. نشعر وقال مودريتش في تصريحات إعلامية: كسر الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا احتكار الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لجائزة أفضل لاعب في العالم، وحققها للمرة الأولى في. سجل لاعب وسط منتخب كرواتيا لوكا مودريتش من تسديدتيه الوحيدتين على المرمى في مونديال 2018. عزز قائد كرواتيا لوكا مودريتش سمعته خلال هذه البطولة من خلال اختياره أفضل لاعب ثلاث مرات قبل أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة رغم ضياع اللقب العالمي. لاحظ نادي dinamo zagreb وهو الأشهر في كرواتيا موهبته ووقعوا معه عقدًا عام 2001 وبعد موسمي إعارة لعب مع النادي وأظهر. عزز قائد كرواتيا لوكا مودريتش سمعته خلال هذه البطولة من خلال اختياره أفضل لاعب ثلاث مرات، قبل أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة لتواسيه ضياع اللقب العالمي. وسوف تكون مباراة من الجانبين من نوعية كبيرة والجانبين الذين يريدون الذهاب للدور القادم. اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات التقييم. يلتقي منتخب كرواتيا مع نظيره فرنسا في نهائي كأس العالم، في تمام الثالثة مساء اليوم، الأحد 15 يوليو/تموز، بتوقيت غرينتش على ملعب لوجينكي بالعاصمة الروسية موسكو. دومينيك ليفاكوفيتش ، بورنا باريسيتش ، دوماغوى فيدا ، دويى كاليتا كار ، شيمى فيرساليكو ، مارسيلو بروزوفيتش ، ماثيو كوفاسيتش ، لوكا مودريتش. وقال مودريتش، بعد حصوله على جائزة أفضل رياضي في كرواتيا، اعتقد الكثير من الناس أنني سأتقاعد دوليًا بعد نهائيات كأس العالم، لكن قلبي هو من قرر.

لوكا مودريتش هو لاعب كرواتي يعتبر من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم ويلعب في نادي ريال مدريد الأسباني كما أنه كابتن منتخبه الوطني ، وأخيرا حصل على أفضل لاعب في أوروبا. الموقع الرسمي مع بروفايل لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، وإحصائياته، أفضل صوره وفيديوهاته وآخر الأخبار. هاي كورة _ كان النجم المخضرم لوكا مودريتش حريصًا على التعليق على الرقم التاريخي الذي حققه رفقة منتخب بلاده كرواتيا خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث وصل عدد مبارياته. يلتقي منتخب كرواتيا مع نظيره فرنسا في نهائي كأس العالم، في تمام الثالثة مساء اليوم، الأحد 15 يوليو/تموز، بتوقيت غرينتش على ملعب لوجينكي بالعاصمة الروسية موسكو. كسر الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا احتكار الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لجائزة أفضل لاعب في العالم، وحققها للمرة الأولى في.

شاهد... لوكا مودريتش يرعى الأغنام في صغره - تركيا الآن
شاهد... لوكا مودريتش يرعى الأغنام في صغره - تركيا الآن from www.turkeyalaan.net
وُلد لوكا مودريتش في 9 أيلول عام 1985 في مدينة zadar في كرواتيا. نشعر بالمرارة بعد هذه المباراة، لأننا لم نحقق الفوز. وسوف تكون مباراة من الجانبين من نوعية كبيرة والجانبين الذين يريدون الذهاب للدور القادم. توج لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا لوكا مودريتش مساء الاثنين بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم. إنها أسوأ مباراة ممكنة نبدأ بها ونعلم أنه لا يمكننا ارتكاب أي أخطاء في ذلك اليوم. قدم لوكا مودريتش أروع مواسمه الكروية، فبعدما توج مع ريال مدريد الإسبانى بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى، قاد منتخب كرواتيا لتحقيق أفضل إنجاز. ونجح قائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش، الذي يقدم مستويات رائعة، في قيادة منتخب بلاده إلي الوصول لنصف نهائي كأس العالم بعد تغلب كرواتيا علي روسيا أمس بركلات. وقال مودريتش، بعد حصوله على جائزة أفضل رياضي في كرواتيا، اعتقد الكثير من الناس أنني سأتقاعد دوليًا بعد نهائيات كأس العالم، لكن قلبي هو من قرر.

وقال مودريتش، بعد حصوله على جائزة أفضل رياضي في كرواتيا، اعتقد الكثير من الناس أنني سأتقاعد دوليًا بعد نهائيات كأس العالم، لكن قلبي هو من قرر.

دومينيك ليفاكوفيتش ، بورنا باريسيتش ، دوماغوى فيدا ، دويى كاليتا كار ، شيمى فيرساليكو ، مارسيلو بروزوفيتش ، ماثيو كوفاسيتش ، لوكا مودريتش. ووضع النجم الكرواتي لوكا مودريتش بلاده في المقدمة مرة أخرى بحلول الدقيقة 62 بتسديدة رائعة، وعزز زميله إيفان بيريشيتش تقدمه بإحرازه الهدف الثالث، في الدقيقة 77 من زمن. كرواتيا تمتلك نوعية لاعبين هائلة، تماما كما نفعل نحن. وسوف تكون مباراة من الجانبين من نوعية كبيرة والجانبين الذين يريدون الذهاب للدور القادم. اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات التقييم. توج لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا لوكا مودريتش مساء الاثنين بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم. لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا. مودريتش يأسف لتعادل كرواتيا مع التشيك: قدم لوكا مودريتش أروع مواسمه الكروية، فبعدما توج مع ريال مدريد الإسبانى بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى، قاد منتخب كرواتيا لتحقيق أفضل إنجاز. نشعر وقال مودريتش في تصريحات إعلامية: عزز قائد كرواتيا لوكا مودريتش سمعته خلال هذه البطولة من خلال اختياره أفضل لاعب ثلاث مرات، قبل أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة لتواسيه ضياع اللقب العالمي. وقال مودريتش، بعد حصوله على جائزة أفضل رياضي في كرواتيا، اعتقد الكثير من الناس أنني سأتقاعد دوليًا بعد نهائيات كأس العالم، لكن قلبي هو من قرر. سجل لاعب وسط منتخب كرواتيا لوكا مودريتش من تسديدتيه الوحيدتين على المرمى في مونديال 2018.

لاحظ نادي dinamo zagreb وهو الأشهر في كرواتيا موهبته ووقعوا معه عقدًا عام 2001 وبعد موسمي إعارة لعب مع النادي وأظهر. تعرف على كابتن منتخب كرواتيا لوكا مودريتش آر تي أونلاين منصة إخبارية هدفها إشراك بينما كان لوكا ميلانوفيتش مجرد طالب في ثاني سنواته الجامعية في زغرب ربما كان يهتف. شارك في أكثر من 100 مباراة دولية مع منتخب كرواتيا دافع عن ألوان ريال مدريد في أكثر من 250 مباراة. إنها أسوأ مباراة ممكنة نبدأ بها ونعلم أنه لا يمكننا ارتكاب أي أخطاء في ذلك اليوم. نشعر بالمرارة بعد هذه المباراة، لأننا لم نحقق الفوز.

كرواتيا لوكا مودريتش - tutt-wr
كرواتيا لوكا مودريتش - tutt-wr from img.kooora.com
نشعر وقال مودريتش في تصريحات إعلامية: يلتقي منتخب كرواتيا مع نظيره فرنسا في نهائي كأس العالم، في تمام الثالثة مساء اليوم، الأحد 15 يوليو/تموز، بتوقيت غرينتش على ملعب لوجينكي بالعاصمة الروسية موسكو. عزز قائد كرواتيا لوكا مودريتش سمعته خلال هذه البطولة من خلال اختياره أفضل لاعب ثلاث مرات قبل أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة رغم ضياع اللقب العالمي. وسوف تكون مباراة من الجانبين من نوعية كبيرة والجانبين الذين يريدون الذهاب للدور القادم. ريال مدريد المركز أرقام مميزة: قدم لوكا مودريتش أروع مواسمه الكروية، فبعدما توج مع ريال مدريد الإسبانى بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى، قاد منتخب كرواتيا لتحقيق أفضل إنجاز. هاي كورة _ كان النجم المخضرم لوكا مودريتش حريصًا على التعليق على الرقم التاريخي الذي حققه رفقة منتخب بلاده كرواتيا خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث وصل عدد مبارياته. نشعر بالمرارة بعد هذه المباراة، لأننا لم نحقق الفوز.

lû:ka mǒ:dritɕ؛ مواليد 9 سبتمبر 1985) هو لاعب كرة قدم كرواتي يلعب في مركز الوسط مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم وقائد منتخب كرواتيا لكرة القدم.

دومينيك ليفاكوفيتش ، بورنا باريسيتش ، دوماغوى فيدا ، دويى كاليتا كار ، شيمى فيرساليكو ، مارسيلو بروزوفيتش ، ماثيو كوفاسيتش ، لوكا مودريتش. توج لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا لوكا مودريتش مساء الاثنين بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم. إنها أسوأ مباراة ممكنة نبدأ بها ونعلم أنه لا يمكننا ارتكاب أي أخطاء في ذلك اليوم. ونجح قائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش، الذي يقدم مستويات رائعة، في قيادة منتخب بلاده إلي الوصول لنصف نهائي كأس العالم بعد تغلب كرواتيا علي روسيا أمس بركلات. جائزة الكرة الذهبية أم زنزانة السجن؟ ولكن حملة بحث كرواتيا عن المجد تعكر صفوها قضية فساد تلوح في الأفق، وتطال قائد المنتخب: تعرف على كابتن منتخب كرواتيا لوكا مودريتش آر تي أونلاين منصة إخبارية هدفها إشراك بينما كان لوكا ميلانوفيتش مجرد طالب في ثاني سنواته الجامعية في زغرب ربما كان يهتف. وقال مودريتش، بعد حصوله على جائزة أفضل رياضي في كرواتيا، اعتقد الكثير من الناس أنني سأتقاعد دوليًا بعد نهائيات كأس العالم، لكن قلبي هو من قرر. ريال مدريد المركز أرقام مميزة: اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات التقييم. الموقع الرسمي مع بروفايل لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، وإحصائياته، أفضل صوره وفيديوهاته وآخر الأخبار. عزز قائد كرواتيا لوكا مودريتش سمعته خلال هذه البطولة من خلال اختياره أفضل لاعب ثلاث مرات، قبل أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة لتواسيه ضياع اللقب العالمي. هاي كورة _ كان النجم المخضرم لوكا مودريتش حريصًا على التعليق على الرقم التاريخي الذي حققه رفقة منتخب بلاده كرواتيا خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث وصل عدد مبارياته. لاحظ نادي dinamo zagreb وهو الأشهر في كرواتيا موهبته ووقعوا معه عقدًا عام 2001 وبعد موسمي إعارة لعب مع النادي وأظهر.

سجل لاعب وسط منتخب كرواتيا لوكا مودريتش من تسديدتيه الوحيدتين على المرمى في مونديال 2018 كرواتيا. لوكا مودريتش هو قائدنا، وأظهر إحساسا كبيرا بالمسؤولية والشجاعة ونجحت كرواتيا بفوزها على الدنمارك في تحقيق أول انتصار لها في الادوار الإقصائية منذ عام 1998.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook